بينتبول مشروع ترفيهي بأرباح تصل الى نصف مليون ريال

15

بينتبول هي لعبة مثيرة جداً تقوم على اساس الاختباء والهروب والتصويب على الخصم “لاعبي الفريق الاخر” من بعيد عن طريق طلقات صغيرة من الدهان وعندما تصيب الشخص ينتشر الدهان على الجزء الذى انفجر بة، وقد انتشرت لعبة بينتبول منذ ما يقرب من ثلاثون عاماً كنوع من المنافسات الرياضية وفي عام 1993 تم بث او منافسة بينتبول علي قناة ESPN العالمية والتى تعمل فى المجال الرياضي والتى بثت المنافسة على انها منافسة رياضية، والان تم افتتاح مشاريع تقوم على لعبة البينتبول فى دول عربية مختلفة مثل السعودية ومصر والكويت وعمان وليبيا وغيرها ولكن على مستوي ضعيف وغير منتشر وتحقق هذة المشروعات نسب ارباح عالية جداً ولكن التكاليف فى البداية قد تكون عالية نسبياً لشراء المعدات والطلقات وغيرها، ويمكنك العمل فى هذا المشروع والحصول على التمويل من المصادر المختلفة واختيار منطقة ما لعمل منافسات لعبة بينتبول وتحقق الارباح وتكون بائع للبهجة والسعادة.

اقرأ ايضاً جهات تمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة بالسعودية الجزء الرابع
اقرأ ايضاً جهات تمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة بالسعودية الجزء الثالث

بينتبول

مكان اقامة مشروع بينتبول:

تحتاج الى مساحة كبيرة نسبياً يتم استئجارها مثل مساحة ملعب كرة قدم صغير وليس الحجم الكبير لممارسة لعبة بينتبول علية، ويتم زراعة الارض بالحشائش لتتناسب مع المنافسات مع تجهيزها باماكن لللاختباء والمتاريس وغيرها لتكون جاهزة للعب.

 

طريقة لعب البينتبول:

بينتبول لعبة لها قوانين عالمية ويجب على اللاعبين تنفيذها ويتم حصول كل لاعب على السلاح الذى يرغب بحملة حيث تتوافر رشاشات وقاذفات، ويتم حشوها بطلقان الالوان كما ذكرنا من قبل. ويمكنك مشاهدة هذا الفيديوهات على يوتيوب لمعرفة طريقة لعب بينتبول بطريقة اوضح.

 

ارباح اضافية من لعبة بينتبول:

يحتاج اللعبون بكثر الى شرب الماء والعصائر لتعويض ما يفقدوة من مجهود وبالتالى يجب عليك توفير هذة السلعة وبيعها وتحقيق ارباح منها ايضاً.

 

اسعار طلقات البينتبول وارباحها:

تكلفة المليون طلقة هي 150 دولار امريكي اى ما يعادل 562 ريال سعودي،، وتباع الطلقة الواحدة للاعبين بسعر ريال فى اماكن كثيرة ويمكنك تخفيض السعر الي نصف ريال لزيادة البيع.

الارباح تكون كبيرة جداً انك تبيع الطلقات التى كلفتك 150 دولار فقط بسعر نصف مليون ريال اضف اليهم ارباح بيع المشروبات والعصائر ويتم خصم منها اجور العمال وايجار المساحة وغيرها.

15 تعليق

  1. اشرف غروف في:

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    شكرا لك على مجهودك أخي صابر, و شكرا لعرض هذه الفكرة, فهي من ناحية المبدأ و العائد حسبما ذكرت فهي مجدية, لكن لي إستفسارات, حيث انني بحثت في الانترنت عن أسعار المعدات و طلقات البيتبول فوجد بأنها تختلف كثيرا عما ذكرت, فأول إستفساراتي
    هل فعلا المليون طلقة تباع ب 150 دولار؟
    ان كان نعم فأرجو ان تخبرني من اين يمكنني شرائها؟
    كم مساحة الارض المثلى لإقامة هذا المشروع؟
    اين يمكن ان ادري طاقمي؟
    هل يوجد دراسة جدوى اوضح للمشروع؟
    ارجو منك ان تجيبني على استفساراتي, و شكرا لك مقدما
    اخوك اشرف غروف

    • وعليك السلاماخ اشرف، بالنسبة لاسعار الطلقات فأنا حصلت عليها من احد منفذي المشروع منذ فترة ويمكن ان تكون الاسعار زادت بعد زيادة الاقبال عليها، وبالنسبة لدراسة الجدوى فهي غير متوفرة حاليا لان مشروع كبير مثل هذا يحتاج الى دراسة متقنة وتفصيلية وبالتالي يتم دراسة الموقع واختيار المكان المناسب وطرق التسويق وغيرها عن طريق مكاتب معتمدة، وبالنسبة لباقي الاسئلة فستتضح في دراسة الجدوى ايضاً،، اتمنى ان تعذرني على عدم تقديم الافادة الحقيقة لك

  2. علي البشمري في:

    اين تباع رشاشات البينتبول بالسعودية انا اجنبي وبدي افتح ها المشروع افيدوني ولكم جزيل الشكر والتقدير

  3. عبد الباسط في:

    سلام عليكم مشكورين على المعلومات اريد ان اسثمر في هذا المشروع ارجوا منكم ان ترشدوني اين تباع هذه المعدات وانا في المغرب كيف يمكنني الحصول عليها وكم يكلفني المشروع. لمن يريد تنويري في هذا المشروع هذا رقمي +2120670628845.

  4. Abdulaziz Alshammari في:

    انا جاهز وابحث عن المعدات وكيف طريقه فتح المحل انا من السعوديه

    هذا رقمي 0532980171

  5. ابو عبد الله في:

    عندي الرغبه في انشاء مشروع البينت بول وأريد مدير للمشروع بالسعودية عنده خبره
    للتواصل واتساب
    ٠٥٠٤١٣٥٤٨٥

  6. علي البحر في:

    السلام عليكم
    أنا من شرق السعودية وحاب انفذ هالمشروع
    الي يقدر يوفر لي مستلزمات المشروع يكلمني وتساب
    0540994758

  7. السلام عليكم
    انا جاهز افتح المشروع بس حاب اعرف منين اشتري المعدات انا في عُمان

  8. أنا حابب أفتح هيك مشروع وكلشي جاهز من ناحية الفلوس
    أنا مقيم بأميركا اللاتينية الرجاء التواصل واتساب اب
    18687280908+

شارك وأضف تعليق