انواع النساء التى يكرها الرجال

1- المسترجلة:

وهنا تسعى الانثى للسيطرة والتحدث مثل الرجال وتنسى انها انثى يجب ان تكون رقيقة فى تعاملها، وللعلم هذا النوع من النساء هو الاكثر كراهية لدى الرجال.

 

2- الثرثارة:

وهي الشخصية التى لا تصمت وتظل تتحدث طوال الوقت ولا تعطى مجالاً للاخرين لتحدثوا او يعبروا عما بداخلهم، وهذة النوع من النساء يمكن تحملة لفترة قصيرة وتبدء المشاكل معها.

 

3- اللعوب:

هذة النوع من النساء يجمع بين صفات كريهة متعددة فهى تكذب وتخون وغير ملتزمة، فهى قادرة على لفت انتباة الرجل ولكن طريقتها واسلوبها مريب ويبعد الرجال عن هذا النوع من النساء بعدفترة قصيرة.

اقرأ ايضاً التخلص من الخجل الى الابد فى خطوات بسيطة

النساء

4- المهملة:

ان المرأة التى تهمل مظهرها وتتخلى عن جمالها واناقتها بحجة البيت والعمل والاطفال حتى وقت فراغها تجعل الرجل ينفر منها ويبتعد عنها.

 

5- الغبية:

يكرة الرجال المرأة التى لا تملك ما تقولة وليس لها رأى وعندما يدخلها احد فى حوار ما يظهر جهلها وغبائها.

 

6- كثيرة التباهى:

التى تعتقد انها افضل النساء واسرتها افضل الاشخاص على وجة الارض ولا تقدر او تعطى من هم خارج هذة الدئرة حقوقها فإنها تشعر الرجل بالملل والاشمئزاز وتتسبب فى الكثير من المشكلات.

اقرأ ايضاً نصائح هامة للحد من ضغوط العمل وقضاء اوقات سعيدة

 

7- القوية:

وهذا النوع من النساء يحب فرض الرأى على الزوج وتضرب بكلامة عرض الحائط ولا تقيم لة وزناً، وايضاً المرأة التى تتحدث عن عيوب زوجها امام عائلتها واقاربها فى غيابة.

 

8- المرأة التى تظهر محاسنها:

ان المرأة التى تظهر مفاتنها دائماً للغير لا توحى بالثقة ابداً ويحب الرجال ان يشاهدوها ولكن يكرهون الارتباط بها بعلاقة زوجية.

 

9- الغيورة:

الغيرة شئ جيد ولكن عندما يصل الحد الى تشوية صورة االنساء الاخريات او محاولة وصفهن بصفات مهينة ليست فيهن فإن الرجل يشعر بالنفور منها ويكرها بدل من ان يكرة الاخريات.

 

10- المبتذلة:

لا يفضل الرجل الانثى التى تتحدث بأسلوب وقح او تتلفظ بعبارت سوقية والتى لا تمت للانوثة بصلة وهذا النوع من النساء مكروة بشدة.

 

11- المرأة الغير نظيفة:

من اكثر انواع النساء كراهية لدى الرجال بل ويعتبرونة كابوساً يسعون للتخلص منة بكل ما يملكون من طاقة، لذلك يجب على المرأة الاهتمام بنظافتها الشخصية ونظافة منزلها واطفالها.

 

12- الكئيبة:

لا يكرة الرجل المرأة التى تحزن بسبب ما ولكن يكرة ويتشائم من المرأة التى دائما مكتئبة وغير سعيدة وتنشر جو من الحزن.

اضف تعليق