تعلم كيف تحقق الكثير من الارباح عبر الفيسبوك

يقوم الكثير من الناس بعرض سعلهم وخدماتهم على الصفحات الخاصة بهم علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ويحققون نسب مرتفعة من المبيعات وكذلك الارباح، وفي المقابل يوجد اشخاص اخرين يقومون بعرض سلعهم وخدماتهم ولكنهم يحققون نسب قليلة من المبيعات والارباح بل يوجد اشخاص لا يحققون اى ارباح ويتركون العمل بهذة الطريقة بحثاً عن طريقة اخري او مجال اخر للعمل بة، وبالطبع يكمن الاختلاف بين الاشخاص الناجحين الذين حققوا الكثير من الارباح وبين الاخرين الذين لم ينجحوا بعد في المعرفة والفهم، فالبطع الشخص العارف بكيفية ادارة عملة وكيفية جذب العملاء واقناعهم بالشراء سيربح والشخص الغير عارف بذلك لن يتمكن من تحقيق ارباح مستمرة وان حدث وحقق صفقة بيع ناجحة او بعض الصفقات فإنهم على الارجح سيكونوا بمحض الصدفة ومن الممكن ان لا يتكرر هذا الوضع في المستقبل، وبناء على ما سبق سنعطيك بعض النصائح والمعلومات التى تجعلك على علم وبهم بكيفية تسويق وبيع منتجاتك على الفيسبوك بشكل احترافي يضمن لك تحقيق الكثير من الارباح. تعلم كيف تحقق الكثير من الارباح عبر الفيسبوك

اختيار منتج مناسب:

يجب ان تختار منتج مناسب لاعضاء صفحتك والمنتج هنا قد يكون سلعة او خدمة، ومثال على ذلك يمكنك تأسيس صفحة على الفيسبوك لبيع ادوات المطبخ او الاكسسوارت او بعض الخدمات المصغرة مثل الترجمة وكتابة المقالات والتصحيح اللغوى او اى خدمة اخري تستطيع ان تقدمها بكفآة عالية.

تحفيز المعجبين بصفحتك على التفاعل:

عندما يتفاعل المعجبين مع منشوراتك بالضغط على زر لايك او زر شير او بعمل تعليق فإن هذا يساعد على نشر صفحتك الى اصدقائهم على الفيسبوك وبالتالى يمكن ان تحصل علي معجبين جدد لصفحتك.

عرض منشورات مميزة:

لكي يتفاعل المعجبين مع منشوراتك فلابد وان تكون متميزة، فمثلا يمكنك تصميم بعض الصور الخاصة بك وعرضها على الصفحة او يمكنك كتابة بعض المنشورات من ذهنك وليس من الصفحات الاخري.

استخدام الوسوم او الهاشتاج:

بالنسبة لنا كموقع خاص بالمشاريع الصغيرة فإننا عندما نقوم بعرض المنشورات على صفحة الفيسبوك الخاصة بنا فإننا نقوم بكتابة بعض الوسوم او الهاشتاجات المتعلقة بالمحتوي الذي نقدمة مثل #مشاريع، #مشارع صغيرة، #افكار مشاريع وغيرهم من الوسوم وذلك لكى يراها المهتمين بها وتزيد فرصنا في الحصول على معجبين جدد لصفحتنا على الفيسبوك، وانت ايضاً يمكنك فعل ذلك عند عرض منشوراتك على صفحتك الخاصة.

مشاركة المنشوارات في اوقات مناسبة:

لكى تضمن ان تُشاهد منشوراتك من الكثيرين من اعضاء صفحتك فلابد وان تضع هذة المنشورات في اوقات ملائمة، فمثلا اذا كنت تستهدف طلاب الجامعات او طلاب المدارس فلا يصح ان تضع المنشورات في فترات الصباح وانما يمكنك وضعها مساءً،، وهكذا الوضع على باقي الشرائح او الفئات.

استثمر ارباحك في التطوير:

بعدما تحقق اكثر من صفقة بيع ناجحة فيمكنك استغلال جزء من الارباح التى تمكنك من تحقيقها عبر تلك الصفقات في تطوير عملك ويمكن ذلك عن طريق الترويج المدفوع لمنشوراتك المهمة، ولكى تنفذ هذة الخطوة فلابد وان تكون لديك وسيلة دفع صالحة للعمل على الانترنت مثل البطاقات الائتمانية الخاصة بالانترنت او حساب بآى بال او بطاقات كاش يو.

جعل المنشورات اكثر جاذبية:

يقوم المعجبين بصفحات الفيسبوك بالتفاعل اكثر مع المنشورات التى تحتوي على نصوص وصور او فيديوهات او روابط اكثر من المنشورات النصية فقط، كذلك الايموشنز تزيد من تفاعل الاعضاء، لذا حاول ان تكون بوستاتك مشتملة على ايموشنز ونصوص وصور او فيديوهات وروابط لتضمن التفاعل معها بشكل كبير وبالتالى يراها اكبر عدد ممكن من المعجبين واصدقائهم مما تزيد فرصك في الحصول على معجبين جدد “مشترين جدد”.

5 تعليقات

  1. هل لديك وصفة او كيفية صناعة سائل تنضيف الاواني . (مقادير المكونات بدقة ) ان امكن . وشكرا .

  2. هل لديك شركة معروفة ومضمونة تقوم بعمل الدعاية والنشر الالكتروني للمواقع والصفحات على الفيس بوك ومواقع الت اصل التي تعمل زيادة الا باح علما ان لدينا منتجات عالية الح دة ومىكز تدريبي مختص

    • اعرف شركات وافراد متخصصين في التسويق الالكتروني، اذا حابة تتواصلي معاهم ممكن افيدك

  3. ABOU JOU في

    🌞اذا في حد عايز يعمل تسويق لمنتج او لعقار او لای شيء عبر الانترنت…
    ☺يتواصل معی…

اضف تعليق