افكار لتجارة مربحة بتكاليف بسيطة مع طرق مثالية لتحقيق الربح

اجتاحت البطالة والفقر بلادنا العربية بل اضف الي ذلك تقاعد كثيرين عن العمل في ظائفهم نظراً لعدم قدرة الشركات والمصانع علي استيعاب عدد كبير من العمالة، ولهذا يلجأ الكثير للبحث عن افكار لمشاريع صغيرة تكون بمثابة تجارة مربحة لهم وتكفيهم عن الاتجاة للعمل لسعات طويلة في وظائف لا تعود عليهم بالكثير من المال ولا تساعدهم على ممارسة الحياة بشكل عادي كما يوجد اخرون يعملون بوظائف ليست بالسيئة ولا يواجهون شبح البطالة ولكنهم يسعون الى تحسين دخلهم لتحسين الظروف المعيشية، ولهذا نقوم بعرض الكثير من المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر التى قد تناسب كافة الفئات وطبقات المجتمع، وسنعرض اليوم فكرة جديدة قد تكون تجارة مربحة لك في يوم ما، والفكرة عبارة عن مشروع محل صغير لتجارة اعلاف التسمين والتى يتم شرائها بالجملة وبيعها بالتجزئة وتحقيق ارباح جيدة، وسأقوم على مدار هذا الموضوع بذكر اهم التفاصيل التى تساعدك على نجاح هذا المشروع.
اقرأ ايضاً فكرة مشروع تصل ارباحة الي 500 الف شهريا وبدون اي منافسة
اقرأ ايضاً تجارة مربحة بتكاليف بسيطة مع امكانية التوسع وتحقيق مكاسب جيدة

تجارة مربحة

كيفية البدء في ممارسة تجارة مربحة بيع اعلاف التسمين:

قبل البدء في اي خطوة يجب عليك ان تحدد المكان الذي تنوي اقامة مشروعك بة، كما يجب تحديد التاجر الذي ستتعامل معة، كما يجب ان تعرف من هم زبائنك كما يجب ان تعرف انواع الاعلاف المختلفة مثل اعلاف الدواجن، الارانب، الماشية، وغيرها والتى يفضلها الناس ومعرفة اسعار بيعها بالجملة وبالتجزئة، وسأوضح لك هذة العوامل الهامة جداً ايضاً.

مكان بدء عمل تجارة مربحة محل لبيع الاعلاف:

يجب ان تختار مكان توجد بة الكثير من الحيوانات والماشية والطيور وعلى الغالب يكون هذا المكان قرية ريفية، حيث يقوم الكثير من الاهالي بتربية الدواجن والماشية والارانب وغيرها، وستحتاج الى محل صغير تضع بة بضائعك ويعرفة ويكون قريب من الناس.

اماكن شراء الاعلاف بالجملة:

يمكن ان تقوم بالسؤال والبحث عن افضل مصانع بيع الاعلاف او التجار ويفضل التعامل مع المصنع مباشرة لان السعر سيكون اقل وتكون تجارة مربحة جداً بالنسبة لك، حيث انك اذا قررت الشراء من تاجر ما لابد وان يضيف سعر على اضافي على سعر الشراء من المصنع والا لن يربح هو الاخر.

اسعار الاعلاف وكيفية معرفتها يومياً:

يمكنك معرفة الاسعار عن طريق المصنع الذي تتعامل معة او متابعة مواقع الانترنت المهتمة بالتنمية الزراعية والثروة الحيوانية، وعند البيع يجب ان لا تغالي في الاسعار حتي لا تخسر زبائنك.

يمكنك اثبات اعجابك بموضوع افكار لتجارة مربحة بتكاليف بسيطة مع طرق مثالية لتحقيق الربح بالضغط على لايك او غرد اسفل الموضوع.

تعليق واحد

اضف تعليق