افضل انواع القطط التى يمكن تربيتها وبيعها وتحقيق الارباح

في خطوة بدئناها منذ حوالي الشهر وهي كتابة مقالات مختلفة عن افضل نوعيات الحيوانات ” الابقار، الاغنام، الاسماك، الارانب” والطيور  ” عصافير الزينة، الحمام، طائر المينا” والتى يمكن تربيتها سواء على مستوي كبير في المزارع او علي مستوي صغير في المنزل والتى تربي في الاساس بهدف الهواية او بهدف التجارة وتحقيق الارباح والمكاسب المادية، وموعدنا مع مقال جديد يتحدث عن افضل انواع القطط وافضل السلالات التى يمكن تربيتها والاتجار بها، ومن المعروف ان انواع القطط كثيرة ومختلفة ويفضل تربيتها الكثير من الناس ويعتبرها اغلبهم انة الحيوان الاليف الاول من حيث التفضيل بالنسبة اليهم وذلك لسهولة تربيتة والفتة وجمال شكلة ولهذا يعد واحد من المشروعات المربحة جداً والسهلة التسويق في نفس الوقت حيث يزيد الطلب عليها بإستمرار.
اقرأ ايضاً افضل نوعيات الارانب من حيث التربية والتجارة وتحقيق ارباح
اقرأ ايضاً اشهر انواع الحمام الذي يمكن تربيتة والمتاجرة بة وكسب المال

انواع القطط

افضل انواع القطط التى يمكن تربيتها والاتجار بها:

1- الشيرازي او الفارسي:

واحد من اشهر وافضل انواع القطط والذي يربية الكثير من الناس لجمال شكلة حيث تتوافر منة اشكال والوان مختلفة فمنها الابيض ذو العيون الزرقاء، ومنها الابيض المخلط بالرمادي، ومنها ماهو باللون المشمشي، وافضل ما يميزها هو عدم عدوانيتها.

2- السيامي:

من النوعيات المشهورة ايضاً وعندما تولد يكون لونها ابيض وتغمق الوانها مع الوقت حتى تصل الي الاسود في سن البلوغ، ومن صفاتها ان عدوانية وتهاجم الفئران بشراسة اذا تواجدت امامها، واطلق عليها هذا الاسم نسبة الى موطنها تايلاند والذي سمي قديماً بإسم سيام.

3- المانكس:

من اهم مميزاتة عدم امتلاكة لذيل وهذا شئ غير معتاد في الحيوانات بصفة عامة، ويتميز بهدوئة ومزاجة المعتدل.

4- الهيمالايا:

سلالة نتجت عن تزاوج بين السيامي والشيراز، ويمتاز بحصولة على الوان السيامي والموصفات الجسدية للشيرازي، وطباعة اكثر حدة من الشيرازى واقل حدة من السيامي.

5- الرومي او البلدي:

يفضلة الكثير من المزراعين لانة يحرس المزراع ويحافظ عليها من الفئران والافات، ويسهل الحصول علية لانة يعتبر الاقل سعر من بين كافة انواع القطط المذكورة خلال هذا المقال.

يمكنك نشر موضوع افضل انواع القطط التى يمكن تربيتها وبيعها وتحقيق الارباح بالضغط على غرد او +1 من اسفل الموضوع.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

اضف تعليق