افضل الطرق لتسويق المنتجات وتحقيق اعلى الارباح

1

تسويق المنتجات هى واحدة من اهم العمليات التى يتوقف عليها فشل او نجاح مشروعك، فعبد الانتهاء من التصنيع والانتاج يأتى الدور على البيع، وتتم عملية البيع من خلال الاعتماد على اساليب تسويقية مختلفة فمن الناس من يعتمد على اساليب صادقة وينجح ومن الناس من يعتمد على اساليب مخادعة ويفشل لانة لن يبيع الى نفس الشخص مرة اخرى، فالتسويق الصحيح لا يعنى الكذب ولكن يعنى ابراز اقصى درجات الاستفادة التى يمكن ان تعود على المشترى من خلال شرائة للمنتج، فهناك شركات استخدمت اساليب ترويجية صادقة وحققت عوائد كبرة جداً وهناك شركات اخرى اعتمدت على اساليب صادقة ايضاً ولكن غير مجدية وحققت فشل كبير حتى وان كان المنتج فى الشركة الاولى اقل جودة وقيمة من المنتج التى تنتجة الشركة الثانية، فإذا كنت تمتلك مشروع يعتمد على التوزيع او الانتاج او تسعى الى البدء فى نشاط تجارى يعتمد على البيع فعليك ان تقرأ هذة الخطوات الهامة جداً فى كيفية تسويق المنتجات بأفضل الطرق والتى تحقق افضل العوائد.

اقرأ ايضاً خمسة اسباب خلف ابداع رجال الاعمال

اقرأ ايضاً كيف تجلب العملاء وتحافظ عليهم فى 3 خطوات

تسويق المنتجات

افضل الطرق لتسويق المنتجات وتحقيق اعلى الارباح:

– فى البداية لا تتاجر فيما لا يرضى الله ونحن هنا لن ننصحك بكيفية بيع او تسويق المنتجات التى تغضب الله او بيع شئ منافى للاخلاق واعلم ان الرزق الحلال مبارك وان قل.

– قم بوضع خطة لانتاج منتجات عالية الجودة وتتميز عن قرينتها المتواجدة فى الاسواق حتى يسهل الترويج لها.

– ابتعد عن رفع الاسعار فأول شئ يسئل عنة الزبون هو السعر واذا اعجبة السعر يبدء فى السؤال عن المواصفات والامكانيات.

– استخدام اساليب دعائية تبرز ادق تفاصيل منتجك بإيجار واختصار حتى يكون العميل على اقتناع بما تقدمة.

– الابتعاد عن الاساليب الخداعة والملتوية التى يعتمد عليها كثير من الشركات فى عملية تسويق المنتجات فأنت بذلك تتحمل وزر كبير كما انك ستخسر العميل لانة عندما يكتشف كذبك لن يعود اليك مرة اخرى وان اعتدلت.

– لا تقل شئ وانت لست قادر على فعلة، فمثلا عبارة نحن متواجدون 24 ساعة طوال 7 ايام وانت لا تفعل هذا حقاً،، فهذا يؤثر على مصدقيتك.

 

واخيراً يجب عليك كشخص يحب عملة ويحب ان ينجح ان تبدء فى حضور الدورات المبسطة عن كيفية تسويق المنتجات والاطلاع على كل ماهو جديد فى هذا المجال حتى تكون متميز عن منافسيك.

تعليق واحد

  1. حورس للعماره والديكور في:

    نقدا وبالتقسيط على 24 شهر جميع التشطيبات الفاخره والديكورات الراقيه والتصميمات الحديثه للفيلات والشقق الراقيه وقسم خاص للمطابخ والستائر الحديثه // والعمل داخل و خارج القاهره // وتحت اشراف مهندسين متخصصين // للاتصال :- (( 01221300550 / 01116634669 / 22411584 ))

شارك وأضف تعليق