اسهل مشروع مربح بدون مكان او عمالة او ضرائب

2
3146

تقوم الفتيات والسيدات بتفصيل او شراء فساتين السهرات وتعرضها للبيع بعد اول مناسبة لأنه من غير المقبول لديهن ان يرتدينها في مناسبات اخرى، ولأن فتيات وسيدات اخريات لم يسبق لهن ارتداء ذات الفساتين فسيكون من المقبول لديهن ان يشترين تلك الفساتين ليرتدينها في مناسبتهن خصوصًا وان اسعارها اقل من الجديدة كما انه لا يمكن التفريق بينها وبين الجديدة التي لم تُلبس من قبل. ومن هنا بالتحديد يمكن ان نخرج بفكرة مشروع تجاري يمكن اعتباره اسهل مشروع مربح في الوقت الراهن حيث سهولة العمل وعدم الحاجة الى مكان للعمل او عمالة او دفع اموال للمرافق والخدمات كما انك غير مطالب بإستخراج اي تراخيص او تصاريح عمل وبالتالي لست مطالب بدفع ضرائب ضرائب. فيما يلي عرض للفكرة وتفاصيلها ومتطلبات تنفيذها.

اسهل مشروع مربح

فكرة اسهل مشروع مربح :-

تقوم الفكرة على اساس شراء الفساتين ذات التصاميم الحديثة والتي لم تُلبس الا لمرة واحدة بأسعار رخيصة (دون بخث الناس اشيائهم) واعادة بيعها بأسعار اعلى قليلًا بحيث تكون اقل بكثير من اسعار المحلات وفي نفس الوقت تضمن لك تحقيق ربح جيد (دعنا نقول هامش ربح يتراوح من ٢٠٪ الى ٤٠٪).

الفئة المستهدفة للمشروع :-

عندما نتحدث عن اسهل مشروع مربح فإنه من الطبيعي ان يكون مناسب للجميع، فبإمكان الفتايات والشباب والرجال والسيدات من جميع الاعمال والفئات ان يعملوا بالمشروع، مع الافضلية للفتيات الجامعيات حيث يسهل لهن التعامل مع الشريحة المستهدفة للمشروع.

كيفية شراء افضل الفساتين :-

افضل طريقة لشراء الفساتين هي عبر الانستجرام، فكثير من الفتايات يقمن بعرض الفساتين التي قمن بإرتدائها في المناسبات العائلية مثل الخطوبات والافراح للبيع بأسعار اقل من اسعار التفصيل لأنع لم يعد من المقبول لديهن ان يرتدينها في مناسبات اخرى كما سبق وان اوضحنا، فتكون وجة نظر الفتايات ان بيع الفستان بأقل من سعره لا يعد خسارة، بل الخسارة هي ركنه وعدم الاستفادة منه بعد ذلك.

ولكي تتمكن من الشراء فيمكنك انشاء حساب جديد على الانستجرام ومن ثم تبدء في متابعة عدد كبير الفتايات وبالاخص من اصحاب الحسابات البيزنس والتي تقوم صاحبتها بعرض السلع للبيع ومن بينها الفساتين، كذلك يمكنك قراءة التعليقات فربما تجد من بينها فتايات يرغبن في بيع الفساتين، بعد الوصول الى بعض العروض ومشاهدة الصور واراء الفتايات فيمكنك التواصل مع صاحبة الفستان وطلب شراءه اذا كان السعر معقول.

كيف الحصول على الفساتين :-

بعد اتمام الاتفاق على السعر فيمكنك الاتفاق مع صاحبة الفستان على المقابلة في مكان عام لتحصل على الفستان وتدفع لها السعر المتفق عليه، وان كانت في منطقة بعيدة فيمكنك الحصول عليه عبر ارساله عن طريق الشحن على ان تتقاسما ثمن الشحن.

كيفية بيع الفساتين :-

من الجيد ان الفساتين المشتراه لن تحتاج الي اي تعديلات او تصليحات، فأنت تشتري منتج جديد لما يتم استهلاكه الا لعدة ساعات فقط، ولهذا فإنك لن تضطر لإنفاق اي اموال، ولكي تبيع فبإمكانك عرض الفساتين على صفحتك على الانتسجرام ويفضل عمل ترويج للفساتين خصوصًا الفساتين ذات التصاميم المميزة والسعر الرائع بحيث يعتبر فرصة وتتهافت الفتايات على طلب الشراء. اضافة الى ذلك فإن الترويج سيساهم كثيرًا في كسب متابعين جدد للحساب بالاضافة الى مساهتمه في تصفح الفتيات لباقي العروض وطلبهن للشراء.

كيفية توصيل المنتجات :-

بنفس الطريقة التي قمت بالشراء بها يمكنك البيع. اجراء مقابلة مع العملية التي اشترت الفستان لتسليمها الفستان واستلام السعر اذا كانت في حدود المدينة، وان كانت بعيدة فيمكن ارساله لها عن طريق الشحن وتقاسم تكلفة الشحن.

عوامل نجاح المشروع :-

  • احرص على اختيار اسم مميز لحسابك على الانستجرام.
  • ابذل جهدًا في اختيار اشخاص تتابعهم وتستفيد عن طريقهم.
  • احرص على شراء كمية محددوة للغاية من الفساتين (يمكنك البدء بفستان واحد).
  • احرص علي انتقاء فساتين ذات الوان غامقة في البداية، فالتأثير لا يظهر فيها كما في الالوان الفاتحة.
  • احرص على الشراء بأسعار رخيصة ومن تبالغ في سعر البيع فلا تشتري منها وان كان الفستان مميز.
  • احرص على تحديد استراتيجية سعرية مميزة، فهامش ربحك لا يجب ان يقل عن ٢٠٪ من ثمن الشراء، كما يجب ان تكون اسعارك اقل من اسعار التفصيل، والا ستذهب الفتايات لتفصيل فساتين جديدة.
  • بعد الالتزام بكافة العناصر السابقة يمكنني التأكيد بأنك نجحت في اسهل مشروع مربح ويمكنك ان تزيد من استثماراتك البسيطة بزيادة اعداد الفساتين لزيادة المبيعات والارباح كذلك.

2 تعليقات

  1. إبدأ الان فى مشروع الطباعه المائيه بأرباح تبدأ من 300%

    من خلال مركز ماجيك لتوريد مستلزمات مشروع الطباعة المائية
    * بتدور على مشروع جديد ومميز ومربح فى نفس الوقت؟
    * بتحب تكون مميز ومختلف فى سوق عمل ملئ بالتقليد؟
    * بتفكر فى المستقبل تعمل خط إنتاج متكامل ومصنع شامل؟
    * يهمك المشروع يكون رأس ماله مناسب لظروفك الماليه؟
    * بتفضل العمل الحر أو التجارى أو الحرفى عن الوظيفه الروتينية؟

    * ما هو المشروع؟
    الطباعه المائيه أو التغطيس بالماء أو الطباعه بواسطه الماء أو Hydrographics أو Water Transfer Printing

    * ما هو وصف المشروع؟
    هو مشروع جديد ومميز بنسبه ربح عاليه بتبدأ من 200% صافى ربح ، مجال مطلوب بشده فى سوق العمل ، ومعروف عملياً بالابانوس او الفورمايكا او الكربون فايبر والعديد من النقشات المختلفه المتوفره ، التى يتم تطبيقها على العديد من الخامات والمجالات المختلفه.
    بالإضافه إن المجال يفتح لك افق متنوعه وليس لها نهايه فى سوق العمل الصناعى والإنتاجى ، فيمكنك فى المستقبل على سبيل المثال لا الحصر : أن تنشأ مصنعك الخاص لتحويل اجزاء الصالون الداخليه للسياره إلى ابانوس او فورمايكا او كربون فايبر مثل ما يتم فى البلاد الاجنبيه فى مصانع متكامله وتعاقدات عالميه مع مصانع السيارات.

    * قم بزياره صفحتنا على الفيس بوك لمزيد من المعلومات ولرؤيه اعمالنا فى التوريد :
    https://www.facebook.com/MagicPTS

    * ما هى جوده ومدى ثبات الطباعه المائيه؟
    الطباعه المائيه أحدث تكنولوجيا وتقنيات الدهانات فى العالم ، وهى عباره عن دهان مثل الدهان الدوكو او دهان السيارات ، لا يتأثر بالشمس او بعوامل الجو المختلفه او بالغسيل وليس له عمر افتراضى.
    جوده الطباعه المائيه هى نفس الجودة التى يمكن الحصول عليها فى دهانات السيارات ، نفس القوة والثبات والحمايه واللمعه.
    بالإضافه إلى ان مهما كانت حاله الجسم او الخامه ، قديمه او مستعمله او يوجد بها خدوش او كسورات ، يتم تأسيس و معالجة سطح الجسم طبقا لنوعه ويتم بعدها عمليه الطباعه المائيه للجسم ، ويتحول الجسم بعدها إلى جسم جديد مبهر خالى من أى عيوب.

    * أين يتم توظيف الطباعه المائيه؟
    الطباعه المائيه بيتم توظفيها فى العديد من المجالات والخامات المتنوعه على سبيل المثال لا الحصر :
    فى مجال السيارت / الجنوط ، الكبوت ، الشنطه ، الرفارف ، الاكصدامات ، الكساحات ، الزوايد ، السبويلر ، الشبكه ، المرايات ، التابلوه ، الأجزاء فى الصالون الداخلى ، الأجزاء فى غرفه المحرك .. إلخ (أى جزء قابل للفك عاماً)
    فى مجال الدراجات النارية / الرفارف ، التانك ، الشكمان ، التوب ، الديل ، الجناب ، المرايات .. إلخ (أى جزء قابل للفك عاماً)
    فى المجالات المختلفه / الدراجات الهوائيه ، الادوات والعدد المنزلية ، التحف وانتيكات ، المطابخ ، الحمامات ، الآلات الموسيقية ، الاحذية ، الهواتف ، الاسلحة الشخصيه .. إلخ
    فى الخامات المختلفه / المعادن ، الالوميتال ، النحاس ، الاخشاب ، البلاستيك ، الفايبر ، الجبس ، الفخار ، الزجاج ، الجلد .. إلخ

    * قم بزياره موقعنا الالكترونى لمزيد من المعلومات عن المشروع :
    https://www.watertransferegypt.com

    مع مركز ماجيك مشروعك بالكامل معنا وبمميزات مبتكره :
    1.المعدات والخامات والتجهيزات اللازمه وكل ما تحتاجه لتبدأ مشروعك بسهوله ويسر.
    2.دورات تدريبيه عمليه ونظريه وشامله اسرار المهنه التى تميزك عن غيرك فى نفس المجال.
    3.خدمه الدعم الفنى والتواصل الدائم مع العميل بعد افتتاحه للمشروع وحتى يصبح محترف.
    4.أقل وأوفر الأسعار وعروض مختلفه ومتنوعه تناسب الجميع.
    5.يتوفر شحن لأى مكان على مستوى العالم حتى باب المنزل.

    لمزيد من الإستفسارات او للحجز والتعاقدات نتشرف بتواصلكم معنا :
    للإتصال / واتس اب / فايبر (داخل مصر) :
    م/ معتز عتمان
    01206496482

    للإتصال / واتس اب / فايبر (خارج مصر) :
    م/ معتز عتمان
    00201206496482

    ..

    مشروع الطباعه المائيه – معدات الطباعه المائيه – احواض الطباعه المائيه – خامات الطباعه المائيه – افلام الطباعه المائيه – التغطيس بالماء – الفرومايكا – الابانوس – الكربون فيبر
    تكلفه مشروع الطباعة المائية – الطباعة المائية – الطباعة بواسطة الماء – الطباعة بالماء – الطباعه المائيه فى مصر – تكاليف مشروع الطباعة المائية – المادة المنشطة الطباعه المائيه – تدريب الطباعة المائية
    الطباعة المائية فى السعودية – الطباعة المائية فى العراق – الطباعة المائية فى لبنان – الطباعة المائية فى الأردن – الطباعة المائية فى ليبيا
    water transfer printing egypt – hydrographics egypt – water transfer egypt – hydrodipping – hydrodip – hydrographics – watertransfer – carbonfiber – carbon

إضافة رد

قم باضافة تعليقك
الاسم