اسهل مشروع مربح بدون مكان او عمالة او ضرائب

1
121

تقوم الفتيات والسيدات بتفصيل او شراء فساتين السهرات وتعرضها للبيع بعد اول مناسبة لأنه من غير المقبول لديهن ان يرتدينها في مناسبات اخرى، ولأن فتيات وسيدات اخريات لم يسبق لهن ارتداء ذات الفساتين فسيكون من المقبول لديهن ان يشترين تلك الفساتين ليرتدينها في مناسبتهن خصوصًا وان اسعارها اقل من الجديدة كما انه لا يمكن التفريق بينها وبين الجديدة التي لم تُلبس من قبل. ومن هنا بالتحديد يمكن ان نخرج بفكرة مشروع تجاري يمكن اعتباره اسهل مشروع مربح في الوقت الراهن حيث سهولة العمل وعدم الحاجة الى مكان للعمل او عمالة او دفع اموال للمرافق والخدمات كما انك غير مطالب بإستخراج اي تراخيص او تصاريح عمل وبالتالي لست مطالب بدفع ضرائب ضرائب. فيما يلي عرض للفكرة وتفاصيلها ومتطلبات تنفيذها.

اسهل مشروع مربح

فكرة اسهل مشروع مربح :-

تقوم الفكرة على اساس شراء الفساتين ذات التصاميم الحديثة والتي لم تُلبس الا لمرة واحدة بأسعار رخيصة (دون بخث الناس اشيائهم) واعادة بيعها بأسعار اعلى قليلًا بحيث تكون اقل بكثير من اسعار المحلات وفي نفس الوقت تضمن لك تحقيق ربح جيد (دعنا نقول هامش ربح يتراوح من ٢٠٪ الى ٤٠٪).

الفئة المستهدفة للمشروع :-

عندما نتحدث عن اسهل مشروع مربح فإنه من الطبيعي ان يكون مناسب للجميع، فبإمكان الفتايات والشباب والرجال والسيدات من جميع الاعمال والفئات ان يعملوا بالمشروع، مع الافضلية للفتيات الجامعيات حيث يسهل لهن التعامل مع الشريحة المستهدفة للمشروع.

كيفية شراء افضل الفساتين :-

افضل طريقة لشراء الفساتين هي عبر الانستجرام، فكثير من الفتايات يقمن بعرض الفساتين التي قمن بإرتدائها في المناسبات العائلية مثل الخطوبات والافراح للبيع بأسعار اقل من اسعار التفصيل لأنع لم يعد من المقبول لديهن ان يرتدينها في مناسبات اخرى كما سبق وان اوضحنا، فتكون وجة نظر الفتايات ان بيع الفستان بأقل من سعره لا يعد خسارة، بل الخسارة هي ركنه وعدم الاستفادة منه بعد ذلك.

ولكي تتمكن من الشراء فيمكنك انشاء حساب جديد على الانستجرام ومن ثم تبدء في متابعة عدد كبير الفتايات وبالاخص من اصحاب الحسابات البيزنس والتي تقوم صاحبتها بعرض السلع للبيع ومن بينها الفساتين، كذلك يمكنك قراءة التعليقات فربما تجد من بينها فتايات يرغبن في بيع الفساتين، بعد الوصول الى بعض العروض ومشاهدة الصور واراء الفتايات فيمكنك التواصل مع صاحبة الفستان وطلب شراءه اذا كان السعر معقول.

كيف الحصول على الفساتين :-

بعد اتمام الاتفاق على السعر فيمكنك الاتفاق مع صاحبة الفستان على المقابلة في مكان عام لتحصل على الفستان وتدفع لها السعر المتفق عليه، وان كانت في منطقة بعيدة فيمكنك الحصول عليه عبر ارساله عن طريق الشحن على ان تتقاسما ثمن الشحن.

كيفية بيع الفساتين :-

من الجيد ان الفساتين المشتراه لن تحتاج الي اي تعديلات او تصليحات، فأنت تشتري منتج جديد لما يتم استهلاكه الا لعدة ساعات فقط، ولهذا فإنك لن تضطر لإنفاق اي اموال، ولكي تبيع فبإمكانك عرض الفساتين على صفحتك على الانتسجرام ويفضل عمل ترويج للفساتين خصوصًا الفساتين ذات التصاميم المميزة والسعر الرائع بحيث يعتبر فرصة وتتهافت الفتايات على طلب الشراء. اضافة الى ذلك فإن الترويج سيساهم كثيرًا في كسب متابعين جدد للحساب بالاضافة الى مساهتمه في تصفح الفتيات لباقي العروض وطلبهن للشراء.

كيفية توصيل المنتجات :-

بنفس الطريقة التي قمت بالشراء بها يمكنك البيع. اجراء مقابلة مع العملية التي اشترت الفستان لتسليمها الفستان واستلام السعر اذا كانت في حدود المدينة، وان كانت بعيدة فيمكن ارساله لها عن طريق الشحن وتقاسم تكلفة الشحن.

عوامل نجاح المشروع :-

  • احرص على اختيار اسم مميز لحسابك على الانستجرام.
  • ابذل جهدًا في اختيار اشخاص تتابعهم وتستفيد عن طريقهم.
  • احرص على شراء كمية محددوة للغاية من الفساتين (يمكنك البدء بفستان واحد).
  • احرص علي انتقاء فساتين ذات الوان غامقة في البداية، فالتأثير لا يظهر فيها كما في الالوان الفاتحة.
  • احرص على الشراء بأسعار رخيصة ومن تبالغ في سعر البيع فلا تشتري منها وان كان الفستان مميز.
  • احرص على تحديد استراتيجية سعرية مميزة، فهامش ربحك لا يجب ان يقل عن ٢٠٪ من ثمن الشراء، كما يجب ان تكون اسعارك اقل من اسعار التفصيل، والا ستذهب الفتايات لتفصيل فساتين جديدة.
  • بعد الالتزام بكافة العناصر السابقة يمكنني التأكيد بأنك نجحت في اسهل مشروع مربح ويمكنك ان تزيد من استثماراتك البسيطة بزيادة اعداد الفساتين لزيادة المبيعات والارباح كذلك.

1 تعليق

إضافة رد

قم باضافة تعليقك
الاسم