استيراد زيت فرامل هيدروليكى مع طرق بيعة

زيت الفرامل هو عبارة عن قوة مُساعدة هيدروليكية تساعد السيارة او المحرك على التوقف عن الحركة في الوقت المناسب، والجدير بالذكر انة اذا حدث اى تسريب او اهمال فإن نظام الفرامل سيحدث فية خلل وهذا الخلل سيؤدي الى عدم توقف السيارة في الوقت والمسافة المناسبين وهذا ما يترتب علية نتائج ليست بالجيدة اطلاقاً (حفظكم الله)، هذا ويمكننا القول بأن اغلب ملاك السيارات يعرفون هذا الكلام جيداً ويقومون بتغيير زيت الفرامل كلما لزم الامر للحفاظ على ارواحهم وسيارتهم وبالطبع لكي يشتروة فإنهم يتوجهون الى الورش او الى محلات بيع مستلزمات السيارات او حتى الى محطات الوقود التى تحتوي على متاجر صغيرة، وبالطبع يتعامل اصحاب تلك الورش والمحلات مع موزعين ومستوردين لكي يزودهم بالمنتجات التى يتاجرون بها ويربحون عن طريقها.

 زيت فرامل هيدروليكى

فكرة المشروع واهدافة:

تقوم الفكرة على اساس استيراد وتوزيع زيت فرامل هيدروليكى من النوعين (dot3, dot4) واللذان يستخدمان مع السيارات الصغيرة والمتوسطة، هذا وسنعمل خلال هذا المقال بإذن الله تعالى على توضيح كيفية الاستيراد بالاضافة الى توضيح القيم الجمركية المفروضة على استيراد زيت فرامل هيدروليكى من الخارج كما سنعمل على توضيح كيفية تسويق وتوزيع المنتجات الواردة وغيرهم من التفاصيل الهامة،،، فتابعوا معنا.

قبل الاستيراد من الخارج:

يجب ان تدرس السوق لمعرفة الاسعار المتداولة ومعرفة اهم التجار والمستوردين والمتعاملين في هذة المنتجات بالاضافة الى ذلك فإن دراسة السوق ستساعدك على اكتشاف الفرص المتاحة بالاسواق والتى يمكنك استغلالها بأفضل شكل ممكن وبالتالى تحقق الارباح.

كيفية استيراد زيت فرامل هيدروليكى:

يمكن استيرادة عبر الانترنت وذلك بالدخول على المواقع الالكترونية للمصانع والشركات او يمكن الدخول على موقع على بابا والبحث فية عن المصانع والشركات، او يمكنك الاستيراد عبر احد المكاتب او الشركات المتخصصة في الاستيراد والتصدير وفي المقابل تحصل الشركة او المكتب على عمولة، كذلك يمكنك السفر بنفسك الى الخارج وشراء المنتجات المرغوبة وارسالها الى بلدك وينصح بهذة الطريقة في حال كانت الكمية المرغوب استيرادها كبيرة.

التعريفة الجمركية المفروضة:

يصنف زيت الفرامل الهيدروليكى ضمن السلع الوسيطة ويفرض علية تعريفة جمركية تقدر بـ 5% وذلك وفقاً لاخر تحديثات هيئة الجمارك المصرية، والجدير بالذكر ان هذا المنتج لا يستوجب العرض على الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات.

تسويق وبيع البضائع:

بعد ورود الكمية المطلوبة من البضائع يمكنك حفظها بأحد المخازن المجهزة والعمل على تسويقها وبيعها ويمكن عمل ذلك عن طريق الاتي،،،

– توظيف مندوبين تسويق ومبيعات ليعرضوا المنتجات المتوفرة على البنزينات والمحلات التجارية المتخصصة واقناعهم بشراء المنتجات والتعامل معك.

– عمل اعلانات في المجلات الاعلانية المختلفة وبالتحديد في القسم الخاص بالسيارات.

– يمكنك عمل اعلانات الكترونية على المنتديات والمواقع التى يدور محتواها حول السيارات.

– يمكن الدخول على المواقع الالكترونية المتخصصة في عرض الافكار والمشاريع ومشاهدة التعليقات وعرض المنتجات على اصحاب الشركات وعلى الراغبين في العمل والراغبين في امتلاك مشاريع تجارية صغيرة.

– اذا كانت جودة المنتجات جيدة واسعارها مناسبة فإنها ستباع بشكل سريع وسيطلبها من اصحاب المحلات والتجار وبالتالى تضمن البيع بشكل سريع وبأقل مجهود ممكن، لذلك حافظ على جودة منتجاتك ولا تبالغ في اسعارك.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

اضف تعليق