استيراد اجهزة الديرما رولر من الصين

جهاز الديرما رولر هو عبارة عن جهاز يدوى صغير يعمل تجميل الوجة وتنقيتة عبر تنشيط الكولوجين الذي يتم عبر عملية تقليب البشرة التى تتم عن طريق البكرة المتواجدة بنهاية هذا الجهاز والتى تشتمل على مجموعة من الابر الصغيرة المصنوعة من الاستانليس ستيل وتوجد بعض الاجهزة تحتوى على ابر مصنوعة من التيتانيوم وتكون اكثر فاعلية من الاستانليس ستيل وبالطبع تكون اعلى من حيث السعر، هذا وان تحدثنا عن معدلات الطلب والبحث عن هذا الجهاز فسنجدها مرتفعة وتتزايد مع الوقت وذلك لانة يحقق نتائج فعالة لمستخدمية كما انة رخيص من حيث السعر ويعد في متناول الافراد العاديين كما انة  سهل جداً من ناحية الاستخدام ولا يحتاج الى خبرات او مهارات خاصة، وبناء على ما سبق نجد ان فكرة استيراد اجهزة الديرما رولر هذة تعد من الافكار الرائعة جداً خصوصاً اذا تمكن المستورد من تسويقها بطرق متنوعة وفعالة وسنوضح بعض منها خلال هذا المقال بإذن الله.

 استيراد جهاز الديرما رولر من الصين وربح هائل

كيفية استيراد اجهزة الديرما رولر:

يمكنك في البداية البحث عن المنتج ومواصفاتة وانواعة واسعاره كما يمكنك السؤال علية لمعرفة اسعار البيع وبعد معرفة كل هذة التفاصيل يمكنك البدء بكميات قليلة وبالطبع هذة الكميات لا تستدعي السفر بنفسك الى الصين او الى اى دولة اخري وبناء على ذلك يمكنك البحث عن مكتب او شركة استيراد وتصدير مسجلة لدى وزارة الصحة ومصرح لها بإستيراد اجهزة العناية وتجميل البشرة والشعر وتطلب منهم استيراد الكمية المرغوبة وتخليصها من الجمارك وتسليمها لك ويتم ذلك بالطبع مقابل عمولة تحصل عليها هذة الشركة، هذا ويراعي ان يتمتع مكتب او شركة الاستيراد التى ستتعامل بالسمعة الطيبة وعدم المبالغة في العمولات التى تطلبها من العملاء.

طرق تخزين البضاعة:

بعدما تصل اليك الكمية التى قامت شركة الاستيراد بإستيرادها لك ستحتاج الى مكان لتخزينها بة، وبما ان هذة الكميات قليلة فيمكنك تخزينها في احدي الغرف بمنزلك وبالتالى توفر تكاليف استئجار مخزن بضائع بالاضافة الى ان البضائع في منزلك ستكون اكثر اماناً من المخزن حيث يمكن ان يتعرض للتعدى او السرقة.

العمالة اللازمة للمشروع:

لا يحتاج المشروع الى عمال للعمل على انتاج منتج ما ولا يحتاج الى عمال للنقل او الشحن والتفريغ وانما يحتاج الى مسوقين بارعين قادرين على تسويق المنتجات وبيعها بسرعة وبمهارة عالية، وبالنسبة لعدد هؤلاء المسوقين فيمكنك توظيف اثنين فقط في البداية حيث ان البضائع قليلة ولا تحتاج الى عدد كبير من المسوقين.

اساليب تسويقية فعالة:

  • تكليف المسوقين بالعرض على الصيدليات ومراكز التجميل والكوافيرات ومحلات العطارة الكبيرة المتواجدة في محيط المشروع وفي المناطق المجاورة.
  • عرض المنتجات على صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة بالاضافة الى المنتديات النسائية التى يدخل عليها اعداد كبيرة من النساء يومياً.
  • اذا كانت هناك فرصة لافتتاح متجر صغير لبيع اجهزة الديرما رولر بالاضافة الى بعض ادوات التجميل الاخري فهذا جيد حيث ستتمكن من بيع منتجاتك بشكل سريع وستكتسب الشهرة والارباح في نفس الوقت.
  • يمكن تكليف مندوبين التسويق بزيارة صيدليات ومراكز تجميل اخري متواجدة في مناطق لم يتم التسويق بها من قبل.
  • يمكنك طباعة الدعاية وتكليف فتاة او سيدة بتوزيعها على السيدات والفتيات في المناطق التى يجتمعن بها مثل الاندية الاجتماعية والاسواق والشوارع المزدحمة وغيرهم من المناطق والاماكن.
مشاركة!

نبذة عن الكاتب

اضف تعليق