استيراد ادوات كهربية بسيطة من الصين وكيفية توزيعها داخلياً

لا يوجد منزل او شركة اوحتى مخزن الا ويحتاج الي اجزاء وادوات كهربية بسيطة حتى يستطيع اصحاب هذة الاماكن التحكم في التيار الكهربائي وتشغلية في الوقت المراد واغلاقة في الوقت المراد ايضاً، ولهذا توجد محلات في جميع الاماكن لبيع هذة المنتجات، ولكن مع زيادة اعداد الناس والتوسعات التى تحدث بشكل مستمر هذة الايام قد يضطر البعض الى الذهاب الى اماكن ابعد للحصول عليها، اضف الى ذلك ان بعد السلع لا تكون متوفرة بشكل مستمر عند الكثير من البائعين، ولهذا تعد فكرة استيراد ادوات كهربية من الصين فكرة جيدة ولكنها بالطبع تحتاج الى دراسة مثلها مثل اى مشروع وذلك لتحديد مصدر الاستيراد المناسب وطرق التوزيع ومن هم العملاء، وسنحاول ان نوضح بعض من هذة التفاصيل على مدار هذا الموضوع.

اقرأ ايضاً استيراد ماكينات خياطة حديثة من الخارج وبيعها داخليا وربح ضخم
اقرأ ايضاً استيراد اكياس تغليف الهدايا من الصين بسعر المصنع وارباح ضخمة

ادوات كهربية

قبل استيراد ادوات كهربية من الصين:

قبل ان تبدء في عملية الاستيراد من الخارج ان تقوم بدراسة السوق ومعرفة اهم القطع المطلوبة، كما يجب ان تقوم بزيارة اصحاب المحلات الجديدة والاخري المقامة منذ وقت والاتفاق وعرض عليهم تزوديهم بالبضائع الناقصة وذلك حتى يسهل توزيع البضائع بسرعة بعد استيرادها، هذا بجانب طرق التسويق المختلفة والتى سنسردها في نهاية الموضوع.

متطلبات استيراد ادوات كهربية من الصين:

– يجب استخراج كافة التراخيص اللازمة وقد تختلف من بلدلاخري ولهذا يتوجب عليك الذهاب الى احد المكاتب المتخصصة في تأسيس الشركات او زيارة وزراة الاستثمارات في بلدك او اى جهة اخري تدير هذة العملية.

– يجب توفير مخزن تضع بة بضائعك لحين توزيعها على التجار او اصحاب المحلات.

– يجب توافر رأس مال كاف لعملية الاستيراد، واذا كان رأس مالك صغير فيمكن ان تستورد عدد قليل من البضائع.

مايمكن استيرادة من ادوات كهربية:

ستحتاج الى حصر القطع الناقصة لدي اصحاب المتاجر، وغالباً ما سيكون تعاملك مع “المشتركات، علب الكهرباء، مفكات الاختبار، مكابس، منافذ، الفيش، سكينة الكهرباء، والسلع المشابهة”.

كيفية استيراد ادوات كهربية من الصين:

توجد ادلة للمصانع الصينية متواجدة على كثير من مواقع الانترنت، ويمكنك التحدث مع احد المصانع التى تصنع هذة السلع وتتفق معهم على استيراد الكمية التى تراها مناسبة وبعد الاتفاق معهم يتم ارسال بضاعتك على الميناء المحدد وتذهب لتستلمها في الوقت المحدد بعد دفعك للجمارك المفروضة عليها.

ملحوظة:

يمكنك التواصل مع اكثر من مصنع والقرأة جيداً قبل اختيار احدهم ومعرفة مدى جودة بضائعة واسعارة وغيرها من التفاصيل.

كيفية توزيع ما تم استيرادة من ادوات كهربية:

بعد حصولك على بضائعك تقوم بإعطاء اصحاب المحلات المتفق معهم من قبل بضائعهم، وبالنسبة للجزء المتبقي فيمكن تسويقة الى محلات اخري او تجار جملة كما يمكنك افتتاح متجر صغير في احد المناطق التى يوجد بها عدد كبير من السكان وبالتالى تتعامل مع المستهلك النهائي وتكون ارباحك اعلى بكثير من تجارة الجملة.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

تعليق واحد

اضف تعليق