اربح الكثير من المال من خلال مشروع صغير بتكاليف بسيطة

البطالة هي احدى ازمات العصر التى يعانى منها الشباب من بداية تخرجهم من الكليات او الدبلومات، والبطالة ليست ازمة محلية او عربية ولكنها ازمة عالمية وتسعى وزارات القوى العاملة وشركات التوظيف الى الحد منها وبالفعل نجحت بعض الدول الى خفض معدلات البطالة ولكن لا زال الوضع لم يتغير فى بلادنا العربية، وفى نفس الوقت التى تنتشر فية البطالة توجد بع الشركات والهيئات التى تطلب عمالة على قدر من الكفأة ولكنها لا تجد، ومن هنا تحدث فجوة بين الباحثين عن عمل والشركات التى تعرض العمل، ومن هنا جائت فكرة تنفيذ مشروع صغير قائم على الوساطة بين الباحثين عن العمل وارباب العمل، وسنشرح كيفية التعامل والخطوات الواجب اتباعها فى مشروع صغير شركة توظيف،، فتابعونا

اقرأ ايضاً مشروع صغير تأجير فساتين الافراح والخطوبة

اقرأ ايضاً دراسة جدوى تربية السمان وحساب التكاليف والارباح

 

مشروع صغير

كيف تعمل فى مشروع صغير شركة توظيف:

– تذهب او تتواصل مع مجموعة من الشركات التى تحتاج الى عمالة وتتق معهم على توفير العمالة المطلوبة بالشروط المطلوبة، ويفضل ان تتخصص فى مجال واحد وليكن مجال العمالة الفنية او مجال عمال الفنادق.

– تبدء فى البحث عن الموظفين من خلال عمل حملات اعلانية تستهدف بها الفئات المطلوبة وايضاً طباعة الاوراق وتوزيعها وتكون فيها ارقامك.

– بعد الحصول على عدد جيد من المتقدمين تقوم بعمل اختبارات مبسطة لهم حتى ترى كفائتهم وتختار منهم العدد المطلوب وتسلمهم الى الشركات.

 

كيفية الربح من مشروع صغير شركة توظيف:

الربح يكون عبارة عن الحصول على عمولة او نسبة من كل شخص حصل على الوظيفة من خلالك ويمكنك طلب عمولة من الشركات المستفيدة.

 

تكاليف مشروع صغير شركة توظيف:

لا يحتاج الى تكاليف كبيرة فهو يحتاج فقط الى استئجار شقة ادارية صغيرة الحجم وبها مكتب وجهاز كمبيوتر يتم تسجيل بيانات المتقدمين اليك حتى تستطيع التواصل معهم ومعرفة كل شئ عنهم.

 

التسويق:

يمكن التسويق للوظائف مثلما ذكرنا من قبل عن طريق طباعة اوراق بها الوظائف المطلوبة وعمل حملات اعلانية بسيطة ايضاً، ويمكن التسويق للشركة نفسها عن طريق الانترنت وطباعة الاوراق الدعائية وعمل حملات اعلانية فى جرائد بسيطة مثل الوسيلة والوسيط وغيرها.

3 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
    الحقيقه تشكرو جدا علا هذه الخدمات الجليله
    بتنورو المجتمع ولي اعما بتنوروه
    جزاكم الله خير الله يوفقكم لخدمه المجتمع
    وشكرا لكم

  2. محمود في

    جزاكم الله خير الله يوفقكم لخدمه المجتمع
    وشكرا لكم

اضف تعليق