فكرة مشروع جديد ولم ينفذ من قبل

فكرة مشروع جديد ولم ينفذ من قبل

موضوع اليوم عبارة عن فكرة مشروع جديد وهو صندوق المنتجات، وصندوق المنتجات هذا يحتوى على مجموعة معينة من السلع ذات الطلب العالى وتباع كلها داخل صندوق واحد وهي مجرد فكرة مشروع جديد غير مجربة او لا اعرف احد بعينة جربها من قبل، وبالتالى تكون لها احتمالات كثيرة سواء بالنجاح الباهر او النجاح المقبول او حتى الفشل، ومن امثلة السلع التى يمكن وضعها داخل هذا الصندوق ” ادوات التجميل، مستلزمات الاطفال، الاشغال اليدوية المتقنة” وغيرها، وبعدما يتم تجهيز الصندوق وترى انة مناسب وجاهز للبيع تبدء فى عملية العرض على جهات متعددة سنذكرها لاحقاُ فى اخر الموضوع فى الجزئية الخاصة بالتسويق.

اقرأ ايضاً كيفية تحقيق ارباح خيالية من البيع على موقع امازون،، شرح كامل

اقرأ ايضاً مشروع صغير ورومانسى برأس مال الف جنية

فكرة مشروع

تنفيذ فكرة مشروع صندوق المنتجات خطوة بخطوة:

1- الذهاب الى الشركات التى تصنع المنتجات والسلع التى تود وضعها داخل صناديق المنتجات الخاصة بك وعمل اتفاق معهم على الحصول على سلع بأسعار قليلة.

2- تنفيذ صناديق تجذب العين وتكون جميلة التصميم ويتم صنعها من الكرتون المقوى او ورق الهدايا، ومن ثم تزيين كل صندوق بما يناسبة، فمثلا الصندوق الخاص ببيع منتجات الاطفال يكون علية اشكال كرتونية، والاخر الخاص بمنتجات التجميل يكون علية صور للجميلات وهكذا.

3- وضع اكثر من علامة تجارية فى كل علبة وذلك لان الناس تحب التعدد والاختلاف.

4- قم بعمل بحث تسويقى وليكن عن طريق استفتاء على صفحة فيسبوك عن افضل الماركات والعلامات التجارية المفضلة لدى السيدات، وبناء على النتائج يتم وضع كميات اكبر من السلع الحاصلة على اكبر نسب من التصويت.

التسويق لفكرة مشروع صندوق المنتجات:

- الطريقة الاهم فى مثل هذا النوع من المشاريع هى استخدام السوشيال ميديا مثل صفحات الفيسبوك وتويتر بالاضافة الى مواقع الصور مثل انستجرام وفليكر وبنترست.

- البيع داخل المولات واعطاء صاحب المحل نسبة او البيع لصاحب المحل وهو يبيع الصناديق.

- اذا سمحت الظروف قم بفتح محل صغير بديكورات جميلة واسم غريب نوعاً ما واعرض فية ما تملك.

عن الكاتب

عدد المقالات : 1654

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ © مشاريع صغيرة 2014 | سياسة الخصوصية