افكار لبدء تجارة مربحة بتكاليف بسيطة وارباح مرضية

نستقبل يومياً الكثير من الطلبات عن اسداء بعض النصائح والمقترحات لبدء تجارة مربحة برؤوس اموال بسيطة وقادرة عن تغطية التكاليف الكلية وقادرة ايضاً على تحقيق ارباح مرضية، وبعد فترة من البحث عن انواع السلع التى يحتاج اليها الناس ويمكن تحقيق الارباح عن طريق المتاجرة بها في اى دولة او اى منطقة وبرؤوس اموال وتكاليف بسيطة جداً، وتوصلنا الى نتائج جيدة وقررنا ان نعرض عليكم بعض ما توصلنا الية من افكار لبدء مشاريع صغيرة ومربحة والتى هي فى الاساس مبنية على معايير محددة وواضحة ومنها قلة التكاليف وسهولة التنفيذ وامكانية التوسيع فى المستقبل وانخفاض مؤشر الخسائر لكي نستطيع مساعدتك على مواجهة مصاعب الحياة ومشاكلها وتحقيق عوائد ربحية مرضية.

اقرأ ايضاً مشروع تصميم وطباعة دعوات زفاف وكروت الاعمال بتكاليف بسيطة
اقرأ ايضاً مشروع تصنيع وتركيب كوشات الاعراس وارباح ممتازة

تجارة مربحة
افكار لبدء تجارة مربحة بتكاليف بسيطة وارباح مرضية:

1- بيع الخضروات والفواكة:

تعتبر الخضروات والفواكة تجارة مربحة جداً حيث يعمل بها الكثير من الناس ويمكنك بدء مشروعك الخاص عن طريق تصميم كشك صغير او استئجارة كما يمكنك اختيار مكان فى بعض الاسواق والاتفاق مع احد التجار فى اسواق الجملة على توريد الحضروات اليك بسعر الجملة وبيعها بسعر السوق وبالتالى تحصل على فارق سعر جيد وتحقق ارباح مرضية يومياً، كما يمكنك التوسع مستقبلاً حيث ان الخضروات والفواكة تعتبر تجارة مربحة وقابلة للتوسع نظراً لطلب السوق.

2- تجارة مربحة بيع الدواجن:

الدواجن من السلع الغذائية التى يحتاج اليها الناس بكثرة وبناء على حجم هذا الطلب يمكنك البدء فى انشاء تجارة مربحة عن طريق اتخاذ مقر صغير فى احد الاحياء السكنية او الاسواق والاتفاق مع احد اصحاب المزارع على توريد كميات بسيطة فى بداية المشروع وبيع الدواجن الى الزبائن مع تقديم خدمات مثل التنظيف والتوصيل مقابل مصاريف اضافية ومع الوقت والنجاح يمكنك التوسع وتحقيق مكاسب اكبر.

3- مشروع العطارة:

يحتاج الناس الى التوابل والوصفات والمشروبات والاعشاب وغيرها وكل هذا يوجد عند العطار، وتوجد الكثير من المناطق لا يوجد بها مثل هذا المشروع فإذا كانت منطقتك تحتاج الى نشاط مثل هذا فلا تترد حيث انة يدر الكثير من الارباح، ويمكنك البدء بشكل مصغر والتوسع مع الوقت.

4- بيع العطور المركبة:

بيع العطور يعد تجارة مربحة بكل المقاييس حيث الادوات اللازمة لصناعة زجاجة العطر بسيطة جداً وسعرها بسيط وتباع الزجاجة الواحدة بعد صناعتها بمبلغ جيداً وتتفاوت الاسعار بناء على درجة التركيز والجم والنوع، ويمكنك بدء هذا النشاط منزلياً وبدون رأس مال كما يمكنك البيع للاقارب والاصدقاء او البيع مقابل العمولة وفى المستقبل يمكنك افتتاح محل بسيط والتوسع فيما بعد.

5- تربية وبيع الحمام:

يمكنك بدء تجارة مربحة عن طريق شراء القليل من ازواج الحمام وتربيتة وانتظار فقس الصغار وزيادة العدد وبيع الكثير من الحمام بعد ذلك فى الاسواق او للاقارب او الجيران وغيرها ومع الربح يمكنك التوسع وشراء المزيد من ازواج الحمام وانتظار الفقس وهكذا تتوالى الارباح وتكون قد بدأت فى تجارة مربحة وتدر عليك الكثير من الربح.

6- شراء وبيع الاشياء المستعملة:

يمكنك بدءمشروع بدون عمالة او مقر او بدون رأس مال وذلك عن طريق شراء السلع المستعملة مثل السيارات، الجوالات، الكاميرات وغيرها واعادة بيعها مرة اخرى مع ضمان تحقيق فارق سعر مرضى لك، ويفضل ان توفر المشترى قبل شراء السلعة.

7- تجارة مربحة تجديد الاثاث:

يمكنك افتتاح معرض صغير ملحق به ورشعة لاعادة تجديد الاثاث، حيث يمكنك شراء الكثير من الاثاث المنزلى المستعمل من الاهالى والمزادات وغيرها واجراء بعض التعديلات علية مثل التصليح التنظيف والتلميع وعرضها بالمعرض للمشترين وبيعها بقارق سعر يضمن تغطية التكاليف وتحقيق ارباح مرضية.

وبهذا نكون قد انتهيناً من عرض افكار لبدء تجارة مربحة بتكاليف بسيطة وارباح مرضية وانتظروا المزيد منا فى قادم الايام بحول الله.

عن الكاتب

عدد المقالات : 1719

تعليقات (6)

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ © مشاريع صغيرة 2014 | سياسة الخصوصية