اشغال يدوية سهلة بالصور

اشغال يدوية سهلة بالصور

نستعرض معكم اليوم مجموعة اشغال يدوية سهلة ومتنوعة بالصور مع شرح طريقة العمل، وسوف نعتمد على عدة اشياء رئيسية نضعها فى اعتبارنا وهذة الاشياء هي سهولة التنفيذ والاعتماد على الموارد المتوفرة فى المنزل والتى يمكن ان تسنغنى عنها مثل الاوراراق الكرتونية وعلب الكانز الفارغة وعلب المؤكولات الفارغة وزجاجات المياة الفارغة وازرار لوحة المفاتيح القديمة الخاصة بجهاز الكومبيوتر وازرار الملابس وغيرها من الموارد المتوفرة وغير مهمة وذلك لعمل اشكال فنية بدون اى تكاليف.

اقرأ ايضاً مشروع الرسم على الفخار

اقرأ ايضاً اعمال يدوية بالخرز لتزيين المنزل

 

الشكل الاول:

عبارة عن اطباق من الكرتون والتى تستخدم فى المؤكولات وتغليف الحلويات، ويمكن استخدامها لعمل شكل كرتونى على شكل ارنب ويمكن تعليقة على الحوائط فهو يعطى شكل جيد ويفضلة الاطفال الصغار، ويتم التنفيذ كما هو موضح بالصور.

اشغال يدوية سهلة

الشكل الثانى:

يمكن عمل اشغال يدوية سهلة جداً باستخدام علب الكانز الفارغة، وهذا الشكل يتم تقطيع علب الكانز الفارغة على شكل دوائر وتشكل هذة الدوائر على شكل قلوب وورد غيرها من الاشكال وتستخدم لانتاج قطع البسكويت باشكال متعددة.

اشغال يدوية سهلة

الشكل الثالث:

استخدام ازرار لوحة المفاتيح القديمة الخاصة بجهاز الكومبيوتر وذلك لعمل مقلمة جميلة الشكل وبأشكال متعددة مثل الملقمة الدائرية والمربعة الشكل.

اشغال يدوية سهلة

الشكل الرابع:

استخدام زجاجات المياة الفارغة ورسم شكل بطريق عليها كما هو موضع بالصور.

اشغال يدوية سهلة

الشكل الخامس:

استخدام اوراق الكارتون المقوى فى عمل حامل للجوال اثناء عملية الشحن كما هو موضح بالصور.

اشغال يدوية سهلة

الشكل السادس:

استخدام علب الصفيح الفارغة فى عمل مقالم لوضع الاقلام بها ويتم لصقها على لوح خشبى كما هو موضح بالصور ويمكن تغليفها لتغير شكلها.

اشغال يدوية سهلة

من فضلك اثبت اعجابك بموضوع اشغال يدوية سهلة بالضغط على لايك او غرد اسفل الموضوع.

عن الكاتب

عدد المقالات : 1179

تعليقات (6)

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ © مشاريع صغيرة 2014 | سياسة الخصوصية